شركة تنظيف مكيفات بالخرج

افضل شركة تنظيف مكيفات بالخرج و سبليت و شباك بالمنزل.

 

تقدم شركة تنظيف مكيفات في الخرج خدمات تنظيف وصيانة المكيفات التي تشمل مراجعة عامل الأمان والفحص المتخصص للعناصر التي تحتاج إلى إصلاح أو استبدال.

نتحقق من جودة التركيب ومكونات المعدات ، بما في ذلك منظمات الحرارة وفلاتر الهواء وضغط المبردات والملفات والتوصيلات الكهربائية والمصارف.

يتم إجراء تقييم احترافي لجودة الهواء للتأكد من أن مكيف الهواء لا يرسل الملوثات إلى الهواء الداخلي في منزلك ، مع تحديد المناطق التي لا يعمل فيها النظام بأقصى قدر من الكفاءة ونقاط الضعف المحتملة.

بالإضافة إلى توفير الصيانة اللازمة لمكيفات الهواء الخاصة بك ، سيقوم الفنيون ذوو الخبرة لدينا بإجراء فحص وتقييم شامل لمكيف الهواء.

تنظيف مكيفات بالخرج

عندما تتواصل معنا وتعبّر عن رغبتك في الحصول على خدمة تنظيف وصيانة مكيفات ، سيناقش معك مندوب خدمة عملاء شركة الامل نوع التكييف / المكيفات وعدد الأجهزة المراد معالجتها ودرجة الصيانة. (وقائي / إصلاح / تنظيف) ، من أجل تقييم جوانب الخدمة ومن ثم إعطائك تقديرًا لمقدار التكلفة

اتصل الآن للحصول على معلومات عن باقات الخدمة التي تستفيد من الخصومات عند الحجز ، مع ميزة الوصول السريع إليك في حالة الأعطال الطارئة من خلال شركة تنظيف مكيفات بالخرج

شركة غسيل مكيفات بالخرج

من المهم أن يتم تنظيف التكييف كل ستة أشهر على الأقل وهو ما نوصي به في شركة تنظيف مكيفات بالخرج خاصة في البيئات شديدة الحرارة وفي المناخات التي يكثر فيها الغبار. . ، حيث يكون الغبار والملوثات المحمولة  الأخرى مسؤولة بشكل أساسي عن التأثير المباشر على كفاءة تكييف الهواء

يدخل الغبار إلى ملفات التيار المتردد من خلال نظام الترشيح ، أو على

الأقل يتسبب في انسداد المرشح ، مما يقلل من كمية الهواء المتدفقة في جميع أنحاء منزلك أو مكتبك. إذا قمت بتنظيف مكيف الهواء مرتين في السنة على الأقل ، يمكنك الحفاظ على مستوى كفاءته العالية.

كيف تغسل المكيف؟

بغض النظر عن نوع مكيف الهواء الذي تستخدمه ، يمكننا دائمًا تقديم خدمات استثنائية لأي نظام تكييف تملكه (مكيف سبلت ، مكيف هواء مركزي ، مكيف نافذة ، إلخ.)

نحن نقدم حلاً كاملاً للتنظيف الكيميائي لأنواع مختلفة من مكيفات الهواء ، والتنظيف الكيميائي وسيلة فعالة للتنظيف الشامل لمكيفات الهواء القديمة أو شديدة الاتساخ باستخدام مواد كيميائية معتمدة.

تم الاتفاق بشكل أساسي عبر الهاتف على

تكلفة غسيل المكيفات داخل المنزل وعدد المكيفات المراد تنظيفها سواء كانت مكيفات شباك أو سبليت لمنزل أو فيلا.
يتم اختبار واختبار مكيف الهواء سواء كان يعمل بالفعل أم لا ، ثم يتم فصله تمامًا عن الطاقة
بعد الوصول إلى منزل العميل ، يتم إزالة الغطاء الخارجي للوحدة الداخلية لمكيف الهواء ، ومن ثم يتم غسل الفلتر الخارجي بالماء في مكان منفصل.
في البداية يتم تركيب غطاء غسيل مكيف سبلت حسب حجم الوحدة الداخلية لمكيف الهواء في المنزل 18000 وحدة أو 24000 وحدة ،

وبعد ذلك تبدأ عملية غسيل مكيف الهواء.
يتسلق الفني سلمًا ثم يستخدم آلة متخصصة لغسيل المكيفات لغسل ملفات الوحدة الداخلية للمكيف.

يتم تنظيف أنبوب الصرف الصحي للوحدة الداخلية لمنع انسداد أنبوب التصريف لاحقًا وتقطير الماء من الوحدة الداخلية.
يتم تعطير التكييف ثم اختباره للعميل للتأكد من أنه يعمل مرة أخرى.

لماذا يوصي العديد من مصنعي مكيفات الهواء بحلول التنظيف الكيميائي كشكل من أشكال صيانة التكييف العميق؟

تنظيف سريع وشامل – يعتمد الفنيون لدينا على الحلول الكيميائية المصممة لتنظيف مكيفات الهواء ، بسرعة ودقة ، حيث تتغلغل الغسلات الكيميائية بعمق في أضيق الفجوات بين الملفات داخل التكييف ، مما يضمن إذابة الأوساخ وإزالتها من كل جزء من أجزاء التكييف.
يجعل الهواء أكثر صحة للتنفس: يضمن التنظيف الكيميائي لتكييف الهواء إزالة جميع البكتيريا التي يمكن أن تتكاثر في وحدة تكييف الهواء ،

دون استخدام محلول كيميائي كعامل مضاد للبكتيريا ، يمكن لمكيف الهواء نشر الهواء الملوث في جميع أنحاء المنزل. وهذا أحد الأسباب التي تجعل الصيانة الدورية لمكيفات الهواء من قبل شركة تنظيف مكيفات بالخرج تشمل هذا النوع من الغسيل.
يطيل عمر مكيف الهواء – بالإضافة إلى إزالة الأوساخ الضارة والكائنات الدقيقة ، تمنع عملية الغسيل الكيميائي أيضًا تآكل الأجزاء التي

يصعب الوصول إليها في وحدتك ، مما يساعدك في الحصول على أكبر عدد ممكن من سنوات الخدمة المفيدة.
هناك العديد من الأشياء التي ستؤثر على عدد مرات اتساخ مكيف الهواء ويمكن أن تشمل معدل الاستخدام والموقع.

نحن نقدم لعملائنا خدمات تنظيف وصيانة وإصلاح أجهزة التكييف في الخرج منذ أكثر من عقدين. إذا كنت ترغب في استمرار تشغيل وحدة تكييف الهواء في أفضل حالاتها وتزويدك بهواء نقي ونظيف لسنوات عديدة قادمة ، فاتصل بنا اليوم.

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالخرج

تم تصميم مكيفات الهواء بحيث تتمتع بعمر خدمة طويل جدًا ، ولكن في بعض الأحيان لا تدوم كما هو متوقع ، فإن معظم مكيفات الهواء عالية الجودة لها عمر خدمة يتراوح من 15 إلى 20 عامًا ، لكن

عمر الخدمة يعتمد على عدة عوامل ، فقط لأن الضمان يغطي وحدة التكييف لبعض الوقت

لا يعني ذلك بالضرورة أنه سيستمر لفترة طويلة ، ولأن استبدال وحدات التكييف مكلف للغاية ، فأنت بحاجة إلى اتخاذ بعض الخطوات لإطالة عمر التكييف ، وإليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتمديد حياة مكيف الهواء.

  • تنظيف مكيف الهواء بشكل دوري: تتبع شركة تنظيف مكيفات بالخرج الطريقة القياسية لتنظيف المكيفات وتفكيك وتنظيف مكونات التكييف من الداخل بطريقة ميكانيكية ثم الغسيل الكيميائي لمعالجة الأوساخ والتخلص منها. .
  • تظليل وحدة التكييف الخارجي – تنصح شركة تنظيف مكيفات بالخرج بعرقلة وحدة التكييف الخارجية المثبتة في

الخارج من حرارة الشمس وهذا سيقلل من عملك ويزيد من كفاءته.

  • وضع الأثاث بعيدًا عن الفتحات – يجب إبقاء الأشياء مثل

الأثاث بعيدًا عن مكيف الهواء بحيث يكون هناك مسار واضح لدخول الهواء وتدويره في الغرفة.

  • تنظيف فلاتر المكيف مرة في الشهر هذا هو الوقت القياسي لتنظيف الفلاتر ،

لكن عدد المرات التي تحتاج فيها لتنظيف الفلاتر يعتمد بشكل كبير على عدد مرات استخدامك لمكيف الهواء.

  • الفحص الدوري لنظافة المكثف يجب أن يظل مكثف تكييف الهواء نظيفًا في جميع الأوقات.
  • استخدم طرقًا إضافية لتبريد منزلك يمكنك خفض درجة الحرارة داخل منزلك إذا قمت بتثبيت مظلات أو ستائر على

النوافذ ، كما يوصى بتركيب مراوح سقف ، حيث سيؤدي ذلك إلى تحسين دوران الهواء داخل الغرفة.
تعمل الصيانة السنوية لمكيفات الهواء على

إطالة عمرها – يجب إجراء إجراءات الصيانة بواسطة متخصصين ، ويقترح أن يتم ذلك قبل بداية موسم الصيف. يعمل التكييف بسلاسة وكفاءة عندما تكون في أمس الحاجة إليه.

Similar Posts

One Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *